• Bienvenidos al portal de Vegarada.net
    Os invitamos a todos a visitar, no sólo virtualmente sino también físicamente, la zona de Vegarada y disfrutar de nuestro clima, gastronomía, fiestas y tradiciones.
  • Vegarada la montaña central del norte de León Bienvenidos a la magia del alto Curueño, donde aún es posible entrever las últimas huellas del paraíso!
  • Las Pistas de Vegarada y su entorno Las 5 pistas han sido bautizadas, atendiendo a la toponimia menor de la zona, con los nombres siguientes: Faro, Vega de Coruñón, Roldán, El Salto y Vegarada.
  • La Geografía. Un paraíso entre cumbres La orografía presenta una impresionante nómina de elevaciones que superan los 2.000 metros de altitud, y confieren al paisaje una grandiosidad y belleza
  • Alto Curueño. Una Geografía privilegiada Una martirizada geografía de imponente presencia, por donde serpentea el viejo paso de La Collada de los Vientos.
  • Red de Rutas y Paseos del Alto Curueño De la incontable red de caminos por los linderos del territorio, se pueden seleccionar rutas de diversos intereses y dificultades
  • La red de puentes romanos y medievales la Calzada vadeaba el río Curueño y sus afluentes desde la época de la romanización por una extensa red de puentes y pontones de piedra.
  • Puentes romanos y medievales del Alto Curueño Algunos conservan incluso su primitiva estructura romana. Otros tienen ya reformas medievales. Todos han sido restaurados por el Ayuntamiento
  • Casas Rurales, Centro de Turismo Rural, Casas de Alquiler... Ofrecemos una guía de alojamientos, que pueden acoger a los visitantes, y que harán más fácil disfrutar de los innumerables encantos del alto Curueño.
  • Una cultura de nieve, vieja como los árboles... El río continúa por su lado, buscando entre los caballos y bosques de hayas que bajan a beber hasta sus aguas ese prado mitológico y lejano en el que, según la leyenda, tiene su fuente de sangre.
  • Vegarada, Montaña central en el norte de León La zona de Vegarada se ubica en la montaña central del norte de León, en el municipio de Valdelugueros. Ocupa la cabecera del río Curueño, y es límite con el Principado de Asturias.
  • Disfruta de la nieve en Vegarada El norte del municipio de Valdelugueros forma una cubeta triangular, de origen glaciar, cuyos vértices son el pueblo de Redipuertas, por el sur, ´Riopinos´, por el este y el Puerto de ´Vegarada´, por el oeste.
  • El relieve de los valles del Torío y Curueño un espigón arqueado, con la parte cóncava hacia el este, que supera holgadamente los 2.000 m. de altitud, donde se originan y desarrollan relieves cársticos de formas glaciales: Los Horts de Morala-Huevo, o el de Mullerinas”.
  • Te invitamos a disfrutar del esquí de fondo En los últimos años el número de personas que se ha unido a la práctica de esta modalidad ha crecido de una forma considerable. Los principales motivos son la gran diversión y la enorme libertad que ofrece al esquiador
  • Esquí de Travesía. Una combinación de esquí y montañismo Esta modalidad de esquí, está reservada para aquellos esquiadores que, además, conozcan a fondo la montaña, nieve virgen y paisajes inexplorados.
  • Práctica Integral del esquí en el Alto Curueño Como conclusión, podemos afirmar que el territorio del alto Curueño está dotado de todos los alicientes y posibilidades para la práctica integral del esquí.
  • Valdelugueros y Vegarada... Un territorio histórico singular. El Alto Curueño formó, durante siglos, un espacio de libertad y autonomía, por pertenecer a la condición de realengo, exenta de señoríos...
  • La Calzada romana de La Vegarada “ A lo largo de su recorrido está jalonada por puentes, pontones y taludes de rocas, y pavimentada por losas y lajas de piedra (´glarate stratae´). ”
Tenemos 349 invitados conectado(s)

El Tiempo en León

An error occured during parsing XML data. Please try again.

Encuestas

Como disfrutas más de la nieve
Bienvenido, Invitado
Nombre de Usuario Contraseña: Recordarme

كيفية البحث عن فرص عمل في امريكا للعرب
(1 viendo) (1) Invitado
Bienvenido al foro Vegarada.net!

Cuéntanos a todos acerca de quién eres, qué te gusta y por qué te has convertido en miembro de este sitio.
Damos la bienvenida a todos los nuevos miembros y esperamos verlos siempre por aquí!
  • Página:
  • 1

TEMA: كيفية البحث عن فرص عمل في امريكا للعرب

كيفية البحث عن فرص عمل في امريكا للعرب hace 1 año, 11 meses #83432

امريكا هي جمهورية اتحادية تضم 50 ولاية ومنطقة العاصمة الفيدرالية. تقع معظم البلاد في وسط أمريكا الشمالية، حيث تقع 48 ولاية وواشنطن العاصمة بين الهدوء والمحيط الأطلسي، الذي يحد كندا من شمال وجنوب المكسيك. تقع ولاية ألاسكا في الشمال الغربي من القارة وتحدها كندا من الشرق وروسيا عبر مضيق بيرينغ إلى الغرب. ولاية هاواي، وهي أرخبيل، محاطة بمحيط هادئ. تضم الولاية أيضًا العديد من البلدان والجزر في منطقة البحر الكاريبي والموئل الهادئ.
تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة من حيث المساحة (3.79 مليون ميل مربع أو 9.83 مليون كيلومتر مربع) وتحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد السكان (307 مليون شخص). تبرز الولايات المتحدة كواحدة من أكثر الدول تنوعًا في العالم من حيث العرق والثقافة وهذا هو نتيجة الهجرة الى امريكا من مختلف البلدان. يعتبر الاقتصاد أكبر اقتصاد في العالم. يقدر إجمالي المنتج المحلي لعام 2020 بـ 20.3 دولارًا (15.93٪ من السكان) (بشكل عام في عام 2019).
المنطقة الجغرافية التي تشكل الولايات المتحدة حاليًا تم استعمارها لأول مرة من قبل البشر في الفترة المتأخرة أو بعد فترة الجيلاتين الأخيرة مباشرة, بعد عبور سلالات العنصر المخاطي. أو الأصفر, عبر مضيق Peering Fjord جنوب آسيا ألاسكا واتجه جنوبًا بحثًا عن أسباب الحياة, وشكلت هذه أسلاف الأمريكيين الأصليين. بدأ الاستعمار الأوروبي الحديث أولاً مع الإسبان ثم انتقل إلى الإنجليز، الذين فكروا في استعمار المناطق التي تشكل الآن الساحل الشرقي للولايات المتحدة في عهد الملكة إليزابيث الأولى، التي احتلت في النصف الثاني من القرن السادس عشر، بعد تدمير الإسبان. أسطول. الجبار عام 1588.
تأسست البلاد من قبل ثلاثة عشر مستعمرة بريطانية على طول ساحل المحيط الأطلسي. أولها كانت مستعمرة فرجينيا الإنجليزية, التي سميت على اسم الملكة العذراء إليزابيث لاكتشافها السير والتر رالي. زادت وتيرة الاستيطان الإنجليزي على الساحل الشرقي بعد ظهور شركات تهدف إلى تشجيع حركة المستوطنات في البلدان الخارجية التي كانت شائعة بسبب الأزمات الاقتصادية والبطالة والاضطهاد الديني. تأسست Jamestown في عام 1607 في إقليم فرجينيا. كانت أول مستوطنة إنجليزية ناجحة في المنطقة المستقبلية للولايات المتحدة. تبعت مستعمرات أخرى: نيو هامبشاير، ماساتشوستس، كونيتيكت، رود آيلاند، ماريلاند، كارولينا الجنوبية، نورث كارولينا، نيويورك، نيو جيرسي، ديلاوير، وبنسلفانيا. كان الناس في هذه المستعمرات يشاركون في الزراعة والتغطية والتعدين والتجارة وتربية الماشية. كان سكانها يتألفون من مزيج من الإنجليز والأوروبيين بسبب تدفق المهاجرين الأوروبيين الآخرين. أصدرت هذه المستعمرات إعلان الاستقلال في 4 يوليو 1776، حيث اعترفت باستقلالها عن بريطانيا العظمى وتشكيل حكومة اتحادية. هزمت الدول المتمردة بريطانيا في حرب استقلال الولايات المتحدة، وهي أول حرب استعمارية ناجحة لتحقيق الاستقلال. وافقت اتفاقية فيلادلفيا على دستور الولايات المتحدة الحالي في 17 سبتمبر 1787؛ تم التصديق عليه في العام التالي، مما جعل هذه الولايات جزءًا من جمهورية واحدة ذات حكومة مركزية قوية. كما تم التصديق على شرعة الحقوق في عام 1791 وتحتوي على عشرة تعديلات دستورية لضمان العديد من الحقوق والحريات المدنية الأساسية.
في القرن التاسع عشر، استحوذت الولايات المتحدة على أرض من فرنسا وإسبانيا وبريطانيا العظمى والمكسيك وروسيا وجمهورية تكساس وهاواي. أدت النزاعات بين المنطقة الزراعية الجنوبية والمنطقة الصناعية الشمالية حول حقوق الدولة وتوسيع تجارة الرقيق إلى اندلاع الحرب الأهلية الأمريكية في الستينيات. منع انتصار المنطقة الشمالية البلاد من الانقسام وأدى إلى نهاية العبودية القانونية في الولايات المتحدة. أصبح الاقتصاد الوطني أكبر اقتصاد في العالم في عام 1870. أكدت الحرب بين الولايات المتحدة وإسبانيا والحرب العالمية الأولى القوة العسكرية للبلاد. في عام 1945، خرجت الولايات المتحدة من الحرب العالمية الثانية كأول دولة تمتلك أسلحة نووية، وعضو دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وعضو مؤسس لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو). أصبحت الولايات المتحدة القوى العظمى الوحيدة في العالم بعد نهاية الحرب الباردة وحل الاتحاد السوفيتي. يمثل حجم الإنفاق الأمريكي على القوات الأمريكية حوالي 50 في المائة من الإنفاق العسكري العالمي، وهو أيضًا قوة اقتصادية وسياسية وثقافية عالمية.
في عام 1507، رسم رسام الخرائط الألماني مارتن فالدسميلر خرائط للعالم حيث أطلق على دول «أمريكا» في نصف الكرة الغربي، وتبع المستكشف الإيطالي ورسام الخرائط أميريكو فيسبوتشي. كانت المستعمرات البريطانية السابقة أول من استخدم الاسم الحديث في إعلان الاستقلال، «الإعلان الجماعي للولايات المتحدة الأمريكية الثلاثة عشر»، الذي اعتمده ممثلو الولايات المتحدة الأمريكية في 4 يوليو 1776. تمت كتابة الاسم الحالي في شكله النهائي في 15 نوفمبر 1777، عندما اعتمد المؤتمر القاري الثاني المواد الفيدرالية. تنص المادة 1 على أن «الاسم يجب أن يكون» الولايات المتحدة الأمريكية'». كما تم اعتماد النسخة القصيرة من قبل الولايات المتحدة. بالإضافة إلى التنسيقات الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة الأمريكية UU. بالإضافة إلى بعض المصطلحات العامية مثل الولايات المتحدة الأمريكية للولايات المتحدة والولايات. اسم كولومبيا، أحد أشهر الأسماء في الولايات المتحدة، مشتق من اسم كريستوفر كولومبوس. يظهر هذا الاسم في «مقاطعة كولومبيا».
ويطلق على المواطنين الأمريكيين اسم الأمريكيين. على الرغم من أن مصطلح الولايات المتحدة رسمي، يتم استخدام المصطلحين «أمريكي» و «الولايات المتحدة». U.U.». الصفة الأكثر استخدامًا للإشارة إلى هذا البلد. نادرًا ما تستخدم كلمة American باللغة الإنجليزية للإشارة إلى أشخاص خارج الولايات المتحدة. يتم التعامل مع «الولايات المتحدة» كمجموعة، بما في ذلك التعديل الثالث عشر لدستور الولايات المتحدة، الذي تم التصديق عليه في عام 1865. يمكن التعامل مع العبارة على أنها واحدة بعد نهاية الحرب الأهلية. لذلك، يتم استخدامه على نطاق واسع لعلاج المصطلح على أنه فريد؛ يستخدم الجمع فقط في: «الولايات المتحدة» بمعنى هذه الولايات المتحدة.
هاجر السكان الأصليون في الولايات المتحدة، بما في ذلك سكان ألاسكا، من آسيا. بدأت الهجرة منذ 12,000 أو 40,000 سنة. طورت بعض الثقافات، مثل ثقافة ميسيسيبي قبل كولومبوس، أساليب الزراعة والمباني الضخمة والمجتمعات المحلية على مستوى الولاية. توفي العديد من الأمريكيين الأصليين بعد أن استقر الأوروبيون في الولايات المتحدة بسبب الأوبئة التي رافقت الأوروبيين، مثل الجدري.
في عام 1492، وصل المستكشف الإيطالي كريستوفر كولومبوس إلى العديد من الجزر الكاريبية بموجب عقد مع الملكية الإسبانية، والتي كانت أول اتصال مع الشعوب الأصلية. في اليوم الثاني من أبريل 1513، حقق الفاتح الإسباني خوان بونس دي ليون ما أسماه «لا فلوريدا»، وهو أول وصول أوروبي موثق للولايات المتحدة المستقبلية. وأعقب المستوطنات الإسبانية في المنطقة مستوطنات أخرى في جنوب غرب الولايات المتحدة جلبت الآلاف إلى المكسيك. أنشأ تجار الفراء الفرنسيون نقاط تجارية من فرنسا الجديدة حول منطقة البحيرات العظمى؛ كما سيطرت فرنسا على جزء كبير من المناطق الداخلية لأمريكا الشمالية إلى خليج المكسيك. فرجينيا كولوني هي أول مستوطنة إنجليزية ناجحة في جيمستاون في عام 1607 وفي مستعمرة بليموث في عام 1620. تسبب استئجار مستعمرة خليج ماساتشوستس في عام 1628 في حدوث موجات من الهجرة، واستقر حوالي 10,000 من سكان نيو إنجلاند المتشددون في عام 1634. بين نهاية عام 1610 والثورة الأمريكية، تم إرسال حوالي 50،000 سجين إلى المستعمرات البريطانية الأمريكية. ابتداءً من عام 1614، استقر الهولنديون على ضفاف نهر هدسون، بما في ذلك نيو أمستردام، التي تقع في جزيرة مانهاتن.
في عام 1674، تنازل الهولنديون عن ممتلكاتهم الأمريكية لإنجلترا؛ سميت مقاطعة نيو هولاند باسم نيويورك. كما تم توظيف العديد من المهاجرين الجدد، لا سيما من الجنوب، كخدم، الذين شكلوا ما يقرب من ثلثي المهاجرين إلى فرجينيا بين عامي 1630 و 1680. مع بداية القرن الثامن عشر، أصبح العبيد الأفارقة المصدر الرئيسي للعمل. بعد تقسيم مستعمرة كارولينا في عام 1729 واستعمار جورجيا في عام 1732، تم إنشاء المستعمرات البريطانية الـ 13، والتي أصبحت فيما بعد نواة الولايات المتحدة. وشملت جميعها حكومات محلية مجانية تم انتخابها ومتاحة لجميع الرجال الأحرار بسبب الإعجاب المتزايد بالحقوق التقليدية للرجال الإنجليز والشعور بالاستقلالية التي تدعم النظام الجمهوري. وجميعهم قاموا أيضًا بإضفاء الشرعية على تجارة الرقيق الأفريقية. زادت الكثافة السكانية الاستعمارية بشكل كبير بسبب ارتفاع معدلات المواليد وانخفاض معدلات الوفيات والهجرة النظامية. أثارت الصحوة المسيحية بين عامي 1730 و 1740، والمعروفة باسم أول صحوة عظيمة، اهتمام الناس بالدين والحرية الدينية. خلال الحروب في الهند وفرنسا، استولت القوات البريطانية على كندا من فرنسا، لكن السكان الناطقين بالفرنسية ظلوا معزولين سياسياً عن المستعمرات الجنوبية. باستثناء الهنود (المعروفين باسم «الهنود») الذين أصبحوا بلا مأوى، بلغ عدد سكان المستعمرات الـ 13 2.6 مليون في عام 1770. يمثل البريطانيون ثلث هذا العدد, بينما كان الأمريكيون السود يشكلون خمس السكان. لم يتم تمثيل المستوطنين الأمريكيين في البرلمان البريطاني، على الرغم من أنهم دفعوا الضرائب البريطانية.
افضل فرص عمل في امريكا للعرب

الممرضات المسجلات
مطوري البرمجيات وتطبيقات الويب
مساعدي الصحة المنزلية
مصلحي الدراجات .. هذه المهنة تنمو بشكل سريع في امريكا
مديري العمليات والمدراء العاميين
مساعدي الرعاية الشخصية .. تتوفر فرص العمل في هذا المجال بشكل كبير
مساعدي التمريض
محللي أمن المعلومات
مساعدي العلاج الوظيفي
عمال الشحن و نقل المواد
العاملين في مجال العلاج بالتدليك
عمال البناء
موظفي خدمة العملاء
الطهاة في المطاعم
المساعدين الطبيين
عمال النظافة
محللي بحوث العمليات
المحاسبين و مدققي الحسابات
المحللون الإداريون
فني خدمة توربينات الرياح
العاملين في مجال تفتيش حرائق الغابات وأخصائي الوقاية منها
العاملين في مجال اعداد الطعام وخدمات الوجبات السريعة
عمال تنسيق الحدائق
الأمناء والمساعدين الإداريين في الكثير من مجالات العمل
عمال تركيب اجهزة الطاقة الشمسية
مساعدي الصحة المنزلية
محللي أبحاث السوق والمتخصصين في التسويق
علماء الرياضيات
مساعدي الأطباء
الممرضات المتمرسات
الإحصائيون
مساعدي العلاج الطبيعي
المستشارين الوراثيين
المساعدين الطبيين
العاملين في مجال العلاج الطبيعي
مساعدي الرعاية الشخصية
العاملين في مجال الصيانة المختلفة

اذا كنت ترغب في الانتقال الى الخارج للعمل سواء لامريكا او غيرها يجب ان تتعرف على قائمة المهن المطلوبة قبل السفر الى هذه الدولة حتى تتجنب عامل البطالة بعد الوصول.
  • Página:
  • 1
Página generada en 0.16 segundos
  • Información Vegarada

    30 Noviembre, 2010

    El Ayuntamiento de Valdelugueros ha puesto a punto un complemento imprescindible más

    30 Noviembre, 2010

    Se inicia en El Puente de la Capilla de Redipuertas, y asciende siguiendo el curso del río de Faro más

  • 5 Nuevas Pistas de Vegarada

    30 Noviembre, 2010

    el Ayuntamiento de Valdelugueros ha puesto a punto un complemento imprescindible para el disfrute integral de la nieve. El trazado y acondicionamiento de cinco Pistas, cuya descripción es el objetivo del presente Website. Las pistas han sido bautizadas, atendiendo a la toponimia menor de la zona, con los nombres siguientes: Faro, Vega de Coruñón, Roldán, El Salto y Vegarada. más

  • Paseo por la Nieve

    30 Noviembre, 2010

    Se inicia en El Puente de la Capilla de Redipuertas, y asciende siguiendo el curso del río de Faro, por el camino ganadero que sube a las Majadas, hasta las estribaciones de Pico el Huevo y Puerta de Faro. Un solar de pastores del antiguo sistema de vida. más