• Bienvenidos al portal de Vegarada.net
    Os invitamos a todos a visitar, no sólo virtualmente sino también físicamente, la zona de Vegarada y disfrutar de nuestro clima, gastronomía, fiestas y tradiciones.
  • Vegarada la montaña central del norte de León Bienvenidos a la magia del alto Curueño, donde aún es posible entrever las últimas huellas del paraíso!
  • Las Pistas de Vegarada y su entorno Las 5 pistas han sido bautizadas, atendiendo a la toponimia menor de la zona, con los nombres siguientes: Faro, Vega de Coruñón, Roldán, El Salto y Vegarada.
  • La Geografía. Un paraíso entre cumbres La orografía presenta una impresionante nómina de elevaciones que superan los 2.000 metros de altitud, y confieren al paisaje una grandiosidad y belleza
  • Alto Curueño. Una Geografía privilegiada Una martirizada geografía de imponente presencia, por donde serpentea el viejo paso de La Collada de los Vientos.
  • Red de Rutas y Paseos del Alto Curueño De la incontable red de caminos por los linderos del territorio, se pueden seleccionar rutas de diversos intereses y dificultades
  • La red de puentes romanos y medievales la Calzada vadeaba el río Curueño y sus afluentes desde la época de la romanización por una extensa red de puentes y pontones de piedra.
  • Puentes romanos y medievales del Alto Curueño Algunos conservan incluso su primitiva estructura romana. Otros tienen ya reformas medievales. Todos han sido restaurados por el Ayuntamiento
  • Casas Rurales, Centro de Turismo Rural, Casas de Alquiler... Ofrecemos una guía de alojamientos, que pueden acoger a los visitantes, y que harán más fácil disfrutar de los innumerables encantos del alto Curueño.
  • Una cultura de nieve, vieja como los árboles... El río continúa por su lado, buscando entre los caballos y bosques de hayas que bajan a beber hasta sus aguas ese prado mitológico y lejano en el que, según la leyenda, tiene su fuente de sangre.
  • Vegarada, Montaña central en el norte de León La zona de Vegarada se ubica en la montaña central del norte de León, en el municipio de Valdelugueros. Ocupa la cabecera del río Curueño, y es límite con el Principado de Asturias.
  • Disfruta de la nieve en Vegarada El norte del municipio de Valdelugueros forma una cubeta triangular, de origen glaciar, cuyos vértices son el pueblo de Redipuertas, por el sur, ´Riopinos´, por el este y el Puerto de ´Vegarada´, por el oeste.
  • El relieve de los valles del Torío y Curueño un espigón arqueado, con la parte cóncava hacia el este, que supera holgadamente los 2.000 m. de altitud, donde se originan y desarrollan relieves cársticos de formas glaciales: Los Horts de Morala-Huevo, o el de Mullerinas”.
  • Te invitamos a disfrutar del esquí de fondo En los últimos años el número de personas que se ha unido a la práctica de esta modalidad ha crecido de una forma considerable. Los principales motivos son la gran diversión y la enorme libertad que ofrece al esquiador
  • Esquí de Travesía. Una combinación de esquí y montañismo Esta modalidad de esquí, está reservada para aquellos esquiadores que, además, conozcan a fondo la montaña, nieve virgen y paisajes inexplorados.
  • Práctica Integral del esquí en el Alto Curueño Como conclusión, podemos afirmar que el territorio del alto Curueño está dotado de todos los alicientes y posibilidades para la práctica integral del esquí.
  • Valdelugueros y Vegarada... Un territorio histórico singular. El Alto Curueño formó, durante siglos, un espacio de libertad y autonomía, por pertenecer a la condición de realengo, exenta de señoríos...
  • La Calzada romana de La Vegarada “ A lo largo de su recorrido está jalonada por puentes, pontones y taludes de rocas, y pavimentada por losas y lajas de piedra (´glarate stratae´). ”
Tenemos 618 invitados conectado(s)

El Tiempo en León

An error occured during parsing XML data. Please try again.

Encuestas

Como disfrutas más de la nieve
Bienvenido, Invitado
Nombre de Usuario Contraseña: Recordarme

اماكن الخروج في القاهرة على النيل
(1 viendo) (1) Invitado
Bienvenido al foro Vegarada.net!

Cuéntanos a todos acerca de quién eres, qué te gusta y por qué te has convertido en miembro de este sitio.
Damos la bienvenida a todos los nuevos miembros y esperamos verlos siempre por aquí!
  • Página:
  • 1

TEMA: اماكن الخروج في القاهرة على النيل

اماكن الخروج في القاهرة على النيل hace 1 año, 10 meses #83438

اماكن الخروج في القاهرة على النيل
اماكن الخروج في القاهرة على النيل كثيرة و مميزة ، و خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل أماكن خروجات فى القاهرة على النيل و التي تصلح للعائلات و الشباب و البنات .

اماكن الخروج تعتمد في المقام الأول على الراحة النفسية للزائر ، بالاضافة الى أسلوب العاملين في الموقع ، و العديد من العوامل التي تختلف حسب وجهات نظر زوار هذه الاماكن .
و بالتالي مقال اليوم مجرد ترشيحات و أفكار نطرحها لكم للتعرف على اكثر اماكن الخروج سحرًا و جمالاً في القاهرة على النيل .
اماكن الخروج في القاهرة على النيل
اماكن الخروج لا تعد و لا تحصى ، و لكننا في هذا المقال سوف نتوقف مع الخيارات الأفضل و الأجمل للخروج من حيث اماكن الخروج و الجلوس أو المشي و التنزه او تناول الطعام على النيل .
‏نبذة عن نهر النيل
Nile River هو نهر جبار ‏ساحر ، و هو واحد من أطول الأنهار الموجودة على الأرض ، ‏و يعد نهر النيل الأبيض ، و نهر النيل الأزرق هما الروافد الرئيسية للنهر .

‏النهر هو القلب النابض لمصر و هو اشهر الأماكن السياحية في القاهرة ، كما يعد اشهر اماكن الفسحه والخروج فى مصر بشكل عام ، اذ يتفرع النيل في معظم المدن المصرية .

‏تنتشر على ضفة النهر او بالقرب منه أهم الأماكن الأثرية في القاهرة مثل قصر عابدين ، بالإضافة إلى الكثير من أماكن الخروج المخصصة للعوائل على النيل ، علاوة على ذلك توجد الكثير من الأماكن المناسبة للشباب و اقامة الحفلات على النيل .

‏مطاعم ‏‏رومانسية على النيل
‏يوجد الكثير من المطاعم الموجودة على النيل ‏و هي تعد من أجمل اماكن الخروج نظرًا للإطلالة المميزة التي تتمتع بها .

و خلال هذه الفقرة سوف ‏نتعرف على اروع اماكن فسح فى القاهرة على النيل ‏لتناول الطعام و الجلسات الجميلة :



مطعم نايل سيتي ‏
مركب نايل سيتي هو قارب ضخم عائم في النيل يضم العديد من المطاعم مثل مطعم ستوديو مصر ، و مطعم مشويات مصرية ، ومطعم حلقة السمك ، و مطعم كاريموز الذي يقدم المأكولات الإيطالية .

يتميز القارب بمستوى النظافة و الخدمة المقدمة على مستوى راقي ، بالاضافة الى رقي العاملين في المطاعم مقارنة بـ المطاعم الأخرى على الكورنيش .

يمكنك الاستمتاع بجمال النيل والهواء العليل ، بالاضافة إلى جولة ساحرة على ضفاف النيل مرورًا بالكثير من معالم القاهرة الجميلة .
‏مركب لو باشا
هي واحدة من أشهر المراكب النيلية ، كما تعد من أجمل أماكن الخروج المخصصة للعائلات و المخطوبين على وجه الخصوص .

‏يمكنك في المطعم الاستمتاع بوجبة طعام لذيذة ، بالإضافة إلى ‏تناول وجبة ‏عشاء نيلية ‏مميزة ، اذ تقدم المركب رحلات عشاء وسط اجوء بديعة ، ‏بالإضافة إلى رحلات غداء مميزة .



يمكنك الاختيار بين وجبة العشاء أو تناول وجبة غداء نيلية في واحدة من أفضل الأماكن على مستوى القاهرة .



خلال الجولة يمكن مشاهدة برج القاهرة و غيرها من المعالم السياحية في القاهرة ، فهذا المكان يعد من احسن أماكن الخروجات العائلية على النيل على الاطلاق .

‏المركب مناسب للعائلة التي ترغب في قضاء وقتا رائعا ‏مع الاستمتاع ‏بأجواء النيل المميزة و تذوق طبق طعام لذيذ و متميز .

‏كافيه سرايا الجزيرة ‏
إذا كنت تبحث عن اماكن خروج في الزمالك على النيل ، ‏فإننا ننصحك ‏بزيارة كافيه او مطعم سرايا الجزيرة .

يقدم المطعم أكلات من مطابخ عالمية منها المطبخ الأمريكي ، ‏و يعتبر المطعم من المطاعم التي تتميز بـ أسعارها مقارنة مع ‏أسعار المطاعم اللي على النيل .

‏لاتينو كافيه
‏إذا كنت تبحث عن كافيهات على النيل في الدقي ‏، ‏فإن latino cafe dokki ‏من الخيارات المميزة التي ننصحك بها .

‏يقدم المكان قائمة طعام طويلة منها السلطات و الشوربات و المشويات و الساندويشات ، بالإضافة إلى البرجر و الدجاج و البيتزا ، الى اجبن إلى الكثير من الأصناف التي يقدمها الكافيه .

‏كذلك إذا كنت تبحث عن أماكن إفطار صباحي على النيل ، ‏فإن لاتينو كافيه من أفضل الخيارات التي ننصح بها ‏.

مركب نايل مكسيم
اماكن الخروج في القاهرة على النيل في الزمالك كثيره ، و لكن nile maxim zamalek ‏تعد من أفضل المراكب الموجودة في النيل ‏.

الأجمل بالطبع هو المطعم التي توجد بمركب ال‏نايل مكسم ، إذا تضم مركب نايل ‏مطعمًا عملاقًا يقدم الكثير من الأطباق المتنوعة من مطابخ عالمية .

‏خلال وجبة الطعام سوف تستمتع بواحدة من أفضل الفسح في القاهرة على النيل وسط الأجواء الرومانسية الساحرة .

‏مركب نايل لي لي ‏
اماكن الخروج ‏على النيل او حتى الجوالات داخل النيل كما اوضحنا كثيرة ، ولكن رحلة مركب نايل لي لي ‏واحدة من أكثر الرحلات المميزة .

‏و إلى جانب جمال الباخرة ، ‏يوجد عليها واحد من المطاعم المميزة جدًا و التي تتمتع بـ الفخامة و الرقي ‏.
المركب عبارة عن مطعم عائم في النيل يوفر جلسات رائعة جدًا . يمكنك اصطحاب زوجتك مع الأطفال أو الذهاب انت وأصحابك ‏والتمتع برحلة لا تنسى .

‏مطعم سيكويا
‏يقع المطعم في 53 شارع أبو الفدا ، ‏و يعتبر المطعم من ‏أروع اماكن الخروج في القاهرة على النيل .

‏يقدم المطعم أنواع مختلفة من الطعام و المأكولات اللذيذة مثل الدجاج المشوي و الكباب و اصناف مختلفة من الأطعمة .

‏افضل كافيهات القاهرة على النيل
يضم كورنيش النيل افضل اماكن للخروج في القاهرة كافة و ذلك نظرًا لجمال الاطلالات من الكافيهات على النيل ، و هذه نظرة على أجمل و اهم اماكن في القاهرة للخروج :

‏النيل بوينت ‏
هو عباره عن مجمع مطاعم يضم العديد من المطاعم والكافيهات ‏المميزة ‏التي تقدم أكلات مختلفة ، و الأجمل من ذلك هو إطلالة ‏بانورامية مباشرة على النيل ، فمن يبحث عن كافيهات رومانسية في القاهرة نرشح له النيل بوينت .

‏جراند كافيه
‏يعد من أشهر أماكن الخروج ‏على النيل ، فإذا كنت تبحث عن كافيهات على النيل في ‏المعادي ، فهذا الكافيه من اجمل الكافيهات الموجودة على النيل ، و اذا كنت تبحث عن اماكن للخروج مع الاصدقاء على النيل أو حتى عائلتك ، فهو خيار مميز ننصح به .

المقهى يعد اشهر أماكن ‏خروجات كورنيش المعادي ، و يقدم الكافيه أنواع مختلفة من الحلويات و المأكولات والمقبلات اللذيذة ، بالإضافة إلى الجلسات الاكثر من رائعة .

‏بيوتا ‏كافيه
الأشخاص الباحثين عن افضل اماكن الخروج في الزمالك على النيل ، نرشح لهم هذا الكافيه ، فهو واحد من أفضل كافيهات الزمالك الموجودة على النيل وهو خيار فاخر يمتلك إطلالة على النيل مباشرة .

و بالتالي من يبحث عن اماكن خروج في الزمالك على النيل نرشحه له ‏بيوتا ‏كافيه biota cafe zamalek .

‏فيش بوت ‏
يعد من أجمل اماكن الخروج على النيل في المنيل ‏، و يصنف هذا المقهى من أجمل وأشهر كافيهات المنيل .

‏المكان خيار متميز جدا لمن يرغب في تناول الأسماك والسي فود ‏و الجمبري و غيرها من أكلات الأسماك .

فيلا r & j
‏إذا كنت تبحث عن كافيهات على النيل في الدقي ، ‏لن تجد أفضل من هذا المكان . ‏يتمتع المكان بالهدوء الكبير ، كما يعد يعتبر من ‏أهدى اماكن الخروج على النيل من حيث الهدوء .

الفيلا ‏مكونة من ثلاثة طوابق ، ‏و في هذا المطعم يتم تقديم اطعمه من المطبخ الإيطالي ومطابخ مختلفة ، و الأهم من ذلك هو ‏الجلسات المميزة التي تناسب العائلة و الشباب ‏.
هذه الفيلا تعد من احسن اماكن للخروج في القاهرة للعائلات على بشكل عام ، و العرسان الجدد و المخطوبين بشكل خاص .

و بالتالي من يبحث عن اماكن رومانسية للخروج في القاهرة على النيل نرشح له فيلا r & j .

روتانا كافيه
الباحثين عن أفضل الكافيهات في القاهرة على النيل ننصحهم بزيارة هذا المكان ، فهو واحد من أجمل اماكن الخروج في القاهرة على الإطلاق ، و يقع الكافيه على كورنيش المعادي أمام مستشفي السلام الدولي .

اطلاله روتانا كافيه تجعله أجمل اماكن الخروج في المعادي على النيل مقارنة بغيره من كافيهات المعادي .

المزيد من كافيهات على النيل
يمكنكم التعرف على المزيد من الـ كافيهات على النيل :

مطعم و كافيه على النيل : يقع الكافيه في شارع القصر العيني ، عمر الخيام ، منطقة الزمالك .
كافيه على النيل علطول : يقع المقهى في حي العجوزة بالجيزة .
فرايديز السفارة السعوديه جراند كافيه : يتواجد الكافيه في الجيزة ، منطقة النيل أولى .
كافيه الكورنيش Cafe Corniche : المكان فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة Intercontinental Cairo Semiramis .
Café Supreme : يتواجد الكافيه بوادي النيل رقم 1 ، جزيرة ميت عقبة بحي العجوزة .
اماكن رومانسية على النيل
اماكن الخروج الرومانسية في القاهرة على النيل تضعك في حيرة من أمرك ، و لكن هناك اماكن خروج في القاهرة تظل محفورة في الذاكرة لوقت طويل ، بل ان هناك اماكن خروج تمتلك مكانة خاصة في قلب من يزورها ، و بالتالي تصبح زيارتها بعد ذلك روتين دائم .

بشكل عام هناك اماكن تمنحك خروجة على النيل لا يمكنك نسيانها ، و خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على بعض هذه الاماكن :

حلاوه وزعتر
يوفر المكان جلسات في الهواء الطلق على النيل بشكل مباشر . ما يميز هذا المكان عن غيره من اماكن الخروج على النيل ، هي الأجواء الرومانسية بالاضافة سرعة العاملين ، والأهم من ذلك ان المطعم يضم كان مفتوح على النيل مبارة .

كذلك يعد هذا المكان من الخيارات المميزة التي نوصي بها للباحثين عن أماكن إفطار صباحي على النيل .

The KA Felucca
تحدثنا كثيرًا عن اماكن الخروج في القاهرة على النيل ، و لكن الآن نحن نتحدث عن اماكن الخروج في قلب النيل نفسه .

كافيلوكة عبارة عن قارب متحرك في النيل ولكنه قارب متوسط الحجم ، و بالتالي هو يختلف عن اماكن الخروج التقليدية في القاهرة أو مناطق الخروج الثابتة .

الفلوكة بها طاولات و جلسات فاخرة لتناول الأكل و الشرب و سط مياه النيل و أجوائه البديعة .

لذلك من يرغب في تجربة أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية وتجربة شئ جديد ، ننصحه بجوله الفلوكه في النيل .

اماكن على النيل
من يبحث عن اماكن للخروج على النيل غير هذه الاماكن ، بالتأكيد هناك اماكن على النيل تستحق التجربة غير هذه الأماكن ، و لكن نحن رشحنا لكم فقط افضل اماكن الخروج من وجهة نظرنا .

بشكل عام ، يمكنكم ايجاد اماكن خروج على النيل غير الاماكن المذكورة في هذا الدليل من خلال الاعتماد على تجارب الأشخاص الآخرين .

على سبيل المثال ، يمكنكم مشاهدة تقييمات و آراء الآخرين على الجروبات المشهورة مثل جروب Traveller Experience على الفيس بوك والذي يتحدث الناس فيه عن تجاربهم و افضل اماكن الخروج داخل و خارج مصر .

المصدر : موقع الهجرة معنا
  • Página:
  • 1
Página generada en 0.19 segundos
  • Información Vegarada

    30 Noviembre, 2010

    El Ayuntamiento de Valdelugueros ha puesto a punto un complemento imprescindible más

    30 Noviembre, 2010

    Se inicia en El Puente de la Capilla de Redipuertas, y asciende siguiendo el curso del río de Faro más

  • 5 Nuevas Pistas de Vegarada

    30 Noviembre, 2010

    el Ayuntamiento de Valdelugueros ha puesto a punto un complemento imprescindible para el disfrute integral de la nieve. El trazado y acondicionamiento de cinco Pistas, cuya descripción es el objetivo del presente Website. Las pistas han sido bautizadas, atendiendo a la toponimia menor de la zona, con los nombres siguientes: Faro, Vega de Coruñón, Roldán, El Salto y Vegarada. más

  • Paseo por la Nieve

    30 Noviembre, 2010

    Se inicia en El Puente de la Capilla de Redipuertas, y asciende siguiendo el curso del río de Faro, por el camino ganadero que sube a las Majadas, hasta las estribaciones de Pico el Huevo y Puerta de Faro. Un solar de pastores del antiguo sistema de vida. más